بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:09 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بنزيما يدق جرس إنذار بشأن المنافسة على الليجا

اللاعب كريم بنزيما
اللاعب كريم بنزيما

أعرب الهداف الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعودة التدريبات مرة أخرى، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي الذي توقف لأكثر من شهيرن منذ شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.

وعلق بنزيما على قرار استكمال الموسم الرياضي في إسبانيا، اعتبارًا من الحادي عشر من يونيو الجاري في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " لدي رغبة شديدة في العودة إلى المنافسة، شهران دون لمس الكرة، كان ذلك صعبا بعض الشيء".

وأضاف هداف الفريق الملكي هذا الموسم برصيد 19 هدفاً، قائلاً: "الآن، نشعر أننا بحالة جيدة وسنواصل العمل معاً بالكرة، اليوم خضنا مباراة (تدريبية)، والانطباعات كانت جيدة جداً بالنسبة للجميع".

وزاد: "رسالة زيزو هي أن نستمتع ونستغل لعب كرة القدم بالشكل الأمثل، بالنسبة للجماهير سيكون الأمر مختلفا بالتأكيد، ما زلنا بحاجة إلى الجماهير ولكن نحن نعلم أن ما يتعين علينا القيام به، الفوز بالمباريات واستهداف المركز الأول".

ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 58 نقطة، والوصيف ريال مدريد برصيد 56 نقطة، وإشبيلية المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وريال سوسييداد المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Sobhi Abdel Razek‎‏‏، ‏‏‏لحية‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

كريم بنزيما برشلونة ريال مدريد الدوري الإسباني
الأسبوع الليبي
المرصد