بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 25 مايو 2020 04:07 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بوكيتينو: مورينيو هو الرجل المثالي لتكملة بناء توتنهام

بوكيتينو: مورينيو هو الرجل المثالي لتكملة بناء توتنهام
بوكيتينو: مورينيو هو الرجل المثالي لتكملة بناء توتنهام

تحدث ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام ضاحكًا عندما كان مديرًا لإسبانيول وسمح لعقله بالتجول واللعب بفكرة أنه قد يحل محل جوزيه مورينيو في ريال مدريد.

وقد ارتبط بوكيتينيو بالعمل في مدريد عبر وسائل الإعلام الإسبانية وسُئل عنها قبل أن يلعب فريقه في ملعب برنابيو في أحد المباريات .

يقول بوكيتينو: "كان ذلك في الماضي ، منذ سنوات ، قلت إنني لا أفكر في ذلك ، وبالمناسبة ، ينام أطفالي في ملابس نوم إسبانيول كل ليلة ، لذا يصعب علي التفكير في التغيير " .

وأضاف مدرب توتنهام السابق: "عندما وصلت إلى الملعب ، كان مورينيو ينتظرني بحقيبة مع زجاجة لطيفة للغاية من النبيذ الأحمر الفرنسي ومجموعة من قمصان وشورتات ريال مدريد ثم قال هذه لأطفالك من أجل إرتدائها من الآن فصاعدا ".

وواصل بوكيتينو: "لقد حافظنا على علاقة جيدة وعرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة ، في كل الأحوال هو مدرب ممتاز" .

وأتم مدرب توتنهام السابق حديثه: "في الحياة ، انظر ماذا يحدث ، "أوه ، ربما في يوم من الأيام يمكنني أن أحل مكانك في ريال مدريد ، وقد شغل مكاني في توتنهام ، هذا لا يصدق ، أنا سعيد بمغادرة النادي بالطريقة التي تركناها ، مع أفضل المرافق في العالم ، بالتأكيد ، إنه ممتن للغاية للطريقة التي ساعدنا بها على بناء النادي الذي أصبح الآن ناديه وهو خير مدرب يكمل ما بنيناه في النادي" .

ماوريسيو بوكيتينو جوزيه مورينيو توتنهام
الأسبوع الليبي
المرصد