بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 25 مايو 2020 03:34 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

حوار.. الترهوني يكشف تفاصيل تخفيض رواتب لاعبي الاتحاد (فيديو)

 نادر الترهوني مدير إدارة الكرة بنادي الاتحاد
نادر الترهوني مدير إدارة الكرة بنادي الاتحاد

أعلن نادر الترهوني مدير إدارة الكرة بنادي الاتحاد الليبي بأنه قام بتخفيض سقف أجور اللاعبين للخروج من الآزمة المالية التي يعاني منها المؤسسة الرياضية العريقة.

وقال الترهوني نجم فريق الاتحاد السابق في حوار نشره المركز الإعلامي عبر موقعه الرسمي فيس بوك :" نادي الاتحاد واجه مشاكل عديدة تخص عقود اللاعبين، سواء في ظل اللجنة التسييرية السابقة للنادي أو اللجنة الحالية ولأسف الشديد اللجنة السابقة لم تكن محترفة بالشكل المناسب للتغلب على العوائق والمشاكل التي واجهت النادي في فترة توليها المسؤولية".

وأضاف الترهوني :"أن الإدارة الحالية برئاسة جمال الجعفري قد طوت صفحة اللجنة السابقة بإيجابياتها وسلبياتها ولقد قررنا تخفيض سقف أجور اللاعبين للخروج من عثرته المالية وذلك بعد الاتفاق مع لاعبي الفريق الأول في هذا الأمر".

كما تحدث مدير إدارة الكرة بنادي الاتحاد عن عجز الإدارة المنتخبة في إيجاد الحلول حيث قال :"عدم قدرت مجلس الادارة المنتخب عن حل اي مشكلة مادية او غير مادية حتى بعد وصول الدعم المادي من هيئة الشباب والرياضة".

كما أنتقد الترهوني قرارات رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حيث قال :" بعض قرارات و أساليب رئيس مجلس الإدارة غير مهنية وليست من صلاحياته كرئيس نادي وأنه لايستطيع العمل في ظل هذه التجاوزات فإدارة كرة القدم إدارة مستقلة برخصة من الاتحاد الدولي FIFA".

نادر الترهوني نادي الاتحاد الفريق الأول كرة القدم
الأسبوع الليبي
المرصد